الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ سوهاج: إزالة 74 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ7 مراكز

Sponsored Links
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج فى بيان له، أن الوحدات المحلية لمراكز دار السلام وجرجا والبلينا وطما والمنشأة وساقلتة وجهينة قامت بالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة، وبتأمين من قوات الأمن ومعدات الوحدات المحلية بعمل حملات مكبرة، أسفرت عن تنفيذ إزالات لعدد 74 حالة تعد على الأراضى الزراعية.

حيث تمت إزالة 12 حالة تعد على الأراضى الزراعية ناحية مركز دار السلام، وإزالة 6 حالات ناحية مركز جرجا، وكذلك إزالة 23 حالة نحية مركز البلينا، كما تمت إزالة 16 حالة تعد على الأراضى الزراعية منها حالتان أملاك دولة ناحية مركز طما، وإزالة 10 حالات تعد على الأراضى الزراعية ناحية مركز المنشأة، وإزالة 4 حالات ناحية مركز ساقلتة، و3 حالات ناحية مركز جهينة.

وأشاد المحافظ بنجاح الحملات المكبرة فى التصدى لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وإزالة العديد من المخالفات، موجها الشكر لمديرية أمن سوهاج والأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة، لافتا إلى أهمية دور الحملات المكثفة فى القضاء على تلك الظاهرة نهائيا والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج: إزالة 74 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ7 مراكز .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى