الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اليوم.. افتتاح المعرض الكبير للسلع الغذائية بنادى المنتزه بالإسماعيلية

Sponsored Links
يفتتح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الاثنين، فى تمام الساعة السابعة مساء المعرض الكبير للسلع الغذائية الأساسية، والذى يقام فى نادى المنتزه بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث، ويتم من خلاله طرح كافة السلع بأسعار مناسبة ومخفضة للمواطنين، وذلك بالتنسيق التام مع مديرية التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالمحافظة.

كما سيتم افتتاح العديد من المنافذ الغذائية فى جميع مراكز ومدن وأحياء محافظة الإسماعيلية، وذلك للحد من ارتفاع الأسعار، وتوفير كافة السلع الغذائية الأساسية للمواطن البسيط.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظة بضرورة الاهتمام بخدمة المواطنين وسعة الأفق معهم، وتيسيرتقديم الخدمات الجماهيرية لهم بشكل يليق بكرامة المصريين وفى أسرع وأقل وقت ممكن وبأقل تكلفة.

Sponsored Links

كما أكد على ضرورة تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية للعمل على ضبط الأسعار لجميع السلع الأساسية من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، وذلك من خلال مراعاة ضبط آلية السوق فى الأسعار ومكافحة الغلاء.

------------------------
الخبر : اليوم.. افتتاح المعرض الكبير للسلع الغذائية بنادى المنتزه بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى