الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ورشة عمل لمناقشة رؤية ورسالة الخطة الاستراتيجية لجامعة الفيوم

Sponsored Links
عقدت ورشة عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية لجامعة الفيوم، من عام 2016 وحتى عام 2021، وذلك ظهر اليوم الاثنين، تحت رعاية الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعمداء ووكلاء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين.

وقدمت الدكتورة نبيلة محمد حسن عميدة كلية الحاسبات والمعلومات، عرضا تفصيليا لملامح الخطة الاستراتيجية، وأكدت أن الخطة قامت بعمل تحليل السياق الاقتصادى والاجتماعى للجامعة، كما أن الخطة الاستراتيجية تضمنت الرؤية والرسالة ومنظومة القيم.

ومن جانبها عرضت الدكتورة آمال ربيع عميدة كلية التربية مقترحا لرؤية ورسالة الجامعة، وأكدت أنه تم داخل الخطة عمل دراسة لنتائج تحليل الوضع الراهن للجامعة، وتم عقد عدة جلسات للعصف الذهنى لصياغة الرؤية والرسالة.

Sponsored Links

وأشارت إلى أن الخطة استحدثت منظومة القيم ومن خلالها تم التوصل لثمانية نقاط منها الجودة والتميز والانتماء والشفافية والمحاسبة والمساواة والحرية الأكاديمية، وحقوق الملكية الفكرية والتعليم مدى الحياة.

وتم اختتام اللقاء بكلمة للدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، والتى أكد فيها على حرصه على تنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه والتوصل إليه داخل الخطة الاستراتيجية لرؤية ورسالة الجامعة، وأكد أن جامعة الفيوم تسعى خلال الفترة المقبلة لعمل توأمة برامج مشتركة بين كافة الكليات الدولية، كما أنه خلال الفترة المقبلة يسعى لعمل مشروع ميكنة الجامعة إلكترونيًا.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه حريص على الاستفادة بكل فرد داخل الجامعة، وفى نهاية كلمته أكد على ضرورة التكاتف والتعاون بين الجميع.

------------------------
الخبر : ورشة عمل لمناقشة رؤية ورسالة الخطة الاستراتيجية لجامعة الفيوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى