الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر محافظ الجيزة يفتتح معرض مستلزمات المدارس بشارع فيصل بتحفيضات تصل لـ50%

اسرار الاسبوع افتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مساء أمس معرض "العودة للدارسة"، بجوار أرض معرض الكتاب بشارع الملك فيصل، بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة، وبمشاركة 60 شركة متخصصة في مستلزمات المدارس.

وقال المحافظ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن المعرض يأتي في إطار سعي الدولة لتخفيف العبء عن أولياء الأمور ومشاركتهم الاهتمام بتوفير كافة احتياجات الطلاب من مستلزمات للدراسة، مضيفا أن التجربة نجحت في تخفيض أسعار مستلزمات المدارس داخل المعرض بنسب متفاوتة تصل إلى 50%.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم تعميم التجربة هذا العام لإيصال المنتجات لأكبر عدد من أبناء المحافظة، حيث إن المعرض يقام بثلاثة مواقع الأول بشارع الملك فيصل وموقعين آخرين بمدينتي أوسيم والبدرشين.

من جانبه، قال عادل ناصر، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، إن المعرض يشتمل على كافة متطلبات الطلاب من مستلزمات للدراسة وأدوات كتابية وكتب خارجية وملابس وأحذية ومواد غذائية بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والإلكترونيات من موبايل وتاب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر محافظ الجيزة يفتتح معرض مستلزمات المدارس بشارع فيصل بتحفيضات تصل لـ50% .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا