عاجل وزير الأوقاف يلتقى أمين "رابطة العالم الإسلامى" ويدعوه لزيارة أكاديمية تدريب الأئمة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع التقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مساء اليوم الاربعاء، معالى الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركى، أمين عام رابطة العالم الإسلامى، ورئيس رابطة الجامعات الإسلامية، وذلك على هامش مؤتمر "دور الإعلام فى التصدى للإرهاب" والذى يعقد بمحافظة أسيوط برعاية وزير الأوقاف .

وشارك في لقاء "جمعة-التركى" الدكتور جعفر عبدالسلام أمين عام رابطة الجامعات الإسلامية، ونخبة من رؤساء الجامعات الإسلامية ونوابهم وعدد من المفكرين والباحثين والعلماء، منهم الدكتور محمد الباشرى أمين عام المؤتمر الإسلامى الأروبى وعميد معهد بن سيناء بباريس، والدكتور حسن موسى، رئيس المجلس الإسلامى النمساوى،والدكتور إسماعيل شاهين، نائب رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والدكتور سامى الشريف عميد كلية الأعلام الأسبق .

كما حضر اللقاء كل من المهندس ياسر الدسوقى محافظة أسيوط، وسكرتير عام المحافظة، اللواء ماجد عبدالكريم، واللواء عبدالباسط دنقل،مدير أمن أسيوط، والشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من قيادات المحافظة .

Sponsored Links

وقد دعا معالى وزير الأوقاف معالى الدكتور عبدالله التركى لزيارة أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة وأعداد المدربين بمسجد النور بالعباسية يوم الأربعاء القادم،لإطلاعه على دور الأوقاف فى إعداد الأئمة من خلال برامج اللغات لتخريج أمام قادر على الوصول إلى العالمية من خلال إتقان احدى اللغات الثلاث : "الانجليزية والفرنسية والألمانية " علما بان هؤلاء الأئمة حاصلين على شهادات عليا الليسانس أو الماجستير أو الدكتوراه بأحدى هذه اللغات .

- محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يستقبلان رئيس رابطة جامعات العالم الإسلامى

------------------------
الخبر : عاجل وزير الأوقاف يلتقى أمين "رابطة العالم الإسلامى" ويدعوه لزيارة أكاديمية تدريب الأئمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

0 تعليق