الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزارة الهجرة: نتواصل بالسلطات الفرنسية لضمان سلامة وأمن المصريين

Sponsored Links
وجهت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين للخارج رسالة هدفها طمأنتهم من مخاوف التعرض لأي إجراءات عقابية بسبب الحادث الإرهابي الأخير فى فرنسا، وأكدت أن الوزارة ستتواصل مع السلطات المحلية في الدول المعنية بالحادث الإرهابى الذي ضرب فرنسا لضمان إزالة تلك المخاوف، فيما اختتمت الرسالة برجاء للمصريين بالخارج "أرجو التأكد من أن مصر تحميكم ودائماً معكم".

نص الرسالة:

" في ضوء التطورات المؤسفة التي طرأت علي العالم في الأيام الأخيرة بعدما امتدت يد الارهاب الآثم لتطل على فرنسا، وفي إطار ادراك الوزارة لحجم المخاوف التي تنتاب المصريين بالخارج، وفي هذه اللحظات وفي ظل تخوفهم من النظرة اليهم، فإن الوزارة ستتواصل بالسلطات المحلية في الدول المعنية من أجل التأكد من عدم تعرض المصريين لأية اجراءات عقابية تشمل أبرياء.

Sponsored Links

وان الوزارة تنصح المصريين بالتعاون مع السلطات المحلية في كافة التحقيقات الخاصة بعملية الارهاب الأخيرة ، كما تهيب الجميع بالتعبير بشكل واضح عن رفضهم للارهاب بكل صوره وأشكاله وبالبعد عن الأماكن التي تنشر الأفكار المتطرفة والمتشددة .

أرجو التأكد من أن مصر تحميكم ودائماً معكم".

------------------------
الخبر : وزارة الهجرة: نتواصل بالسلطات الفرنسية لضمان سلامة وأمن المصريين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى