الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

جابر نصار يتفقد سير الانتخابات الطلابية فى كلية تجارة بعد اشتباكات أمس

Sponsored Links
تفقد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، اليوم، الثلاثاء، كلية التجارة، بصحبة الدكتور رأفت أحمد على، عميد الكلية، والدكتور على الديب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية.

وأكد نصار، فى تصريحات لـ"لليوم السابع"، أن العملية الانتخابية تسير بخطى ثابتة ونجاح حتى الآن، مضيفا "الطلاب متفائلون بالعرس الديمقراطى ويشاركون به عن اقتناع".

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن تفاعل الطلاب مع الانتخابات يؤكد نجاح الجامعة فى تنظيم العملية الانتخابية دون أى ضغوط أو تكميم للأفواه، مستطردا: "كلنا أمل أن تفرز الانتخابات اتحاد طلابى مستقل وقوى يستطيع خدمة الجامعة وطلابها".

Sponsored Links

وتابع نصار: إدارة جامعة القاهرة تتقبل النقض والمعارضة من الطلاب لأجل الصالح العام، مشيرا إلى أن الاشتباكات بين الطلاب أثناء الانتخابات ما هى إلا حماس زائد من الطلاب وغيرة على خدمة الجامعة.

جدير بالذكر أن اشتباكات بالأيد وقعت أمس الاثنين، بين طلاب كلية التجارة أثناء عملية التصويت بانتخابات اتحاد الطلاب، كما تأخر فرز عدد من لجان الفرق للمشاحنات بين قائمتى "برلمان تجارة"، "ومصر 2020".

------------------------
الخبر : جابر نصار يتفقد سير الانتخابات الطلابية فى كلية تجارة بعد اشتباكات أمس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى