الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وكيل آداب القاهرة لشئون البيئة الجديد: نسعى للتواصل مع محافظة الجيزة

Sponsored Links
عينت كلية الآداب جامعة القاهرة ، الدكتور أحمد الشربينى، منصب وكيل كلية الآداب لشئون البيئة وخدمة المجتمع، اليوم الثلاثاء .

وقال الدكتور أحمد الشربينى وكيل الكلية، أن مهمته خلال الفترة المقبلة هى تفعيل دور الكلية داخل مجتمع الجامعة بحيث يكون لها دور أكبر خارج حدودها سواء فى المجتمع الخارجى بمحافظة الجيزة والجهات الحكومية المرتبطة بأهداف الكلية.

وأضاف وكيل الكلية فى تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: "أن الكلية تسعى للتواصل مع وزارة التربية التعليم لمعرفة ما يريدون من خريجينا وما الذي يمكن أن نقدمه لخريجي الكلية بعد التخرج، مضيفاً طلاب الكليات العملية بينهم وبين طلاب العلوم الإنسانية قطيعه ونسعى لتوطيد العلاقات مع طلاب الكليات العملية ونحاول أن نجعل للكلية دور مجتمعي داخل وخارج أروقة الجامعة.

Sponsored Links

وأضاف الشربينى، أن الكلية بصدد تنظيم مؤتمر بعنوان " المهمشين فى مصر والعالم العربي ، تحت رعاية قسم التاريخ بالتعاون مع مركز البحوث والدراسات التاريخية بمشاركة عدد من الأساتذة بجامعات الدول العربية، على أن تبدأ فعالياته يوم 28 من الشهر الجاري، و يهتم بإعادة كتاب تاريخ الجماعات المجتمعية المهمشة التى سقطت من حسابات الكتابات التاريخية مثل المهن المهمشة التى كانت موجودة وظاهرة أبناء الشوارع فى العالم العربي والمهمشين أثناء الاستعمار للوطن العربي ودور المهمشين فى المجتمع العربى وتهميش البدو.

------------------------
الخبر : وكيل آداب القاهرة لشئون البيئة الجديد: نسعى للتواصل مع محافظة الجيزة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى