الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس هيئة البيئة الكويتى يصل القاهرة

Sponsored Links
وصل إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء، رئيس الهيئة العامة للبيئة الكويتى الشيخ عبد الله الحمود الصباح فى زيارة لمصر للمشاركة فى أعمال الدورة السابعة والعشرين لمجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة، الذى يعقد غدا الخميس بمقر الأمانة العامة بجامعة الدول العربية.

ويبحث الاجتماع الإستراتيجية العربية، للحد من مخاطر الكوارث، وسير أعمال آلية التنسيق بين الأجهزة العربية المعنية بالكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ، والإعداد والتحضير للتقرير الثانى لتوقعات البيئة العربية، والتربية من أجل التنمية المستدامة والتعامل مع قضايا تغير المناخ والتحرك العربى فى مفاوضات تغير المناخ، الاقتصاد الأخضر فى الدول العربية، بالإضافة إلى طرح موضوع "عاصمة البيئة العربية" ومناقشة النظام الأساسى لهذا المقترح مع اللجنة المشتركة للبيئة والتنمية فى الوطن العربى بهدف الحصول على موافقة المجلس الوزارى على هذا المقترح، ليكون هناك كل عام اختيار عاصمة للبيئة العربية على غرار عاصمة السياحة والثقافة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس هيئة البيئة الكويتى يصل القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى