الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس حى المقطم ردا على تقبيل سيدة يده:الصورة من سنتين وبراعى ربنا مع الناس

Sponsored Links
نفى اللواء عبد السميع وهدان رئيس حى المقطم ما تردد عن تعامله مع المواطنين بشكل سيئ أو بشىء من التعالى، مشيراً إلى أنه يتعامل مع أهالى الحى بالقانون دون أن يتعرض لأحد منهم بالأذى.

وأشار فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن ذلك يأتى وفقاً لتوصيات الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة واللواء السيد نصر نائب المحافظ، والذى أوصى بضرورة التعامل بشكل لائق مع المواطنين وسرعة الاستجابة لطلباتهم، قائلاً: "بتعامل مع الناس بالقانون وبما يرضى الله".

وأضاف أن الصورة التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، والتى ظهرت فيها سيدة مُسنة تُقبل يده، كانت منذ عامين تقريباً، وفاجأته السيدة بتلك الحركة بعد الاستجابة لطلبها الذى قدمته للحصول على إحدى الوحدات السكنية وتوفير معاش لها.

Sponsored Links

وكان الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة قد شدد على رؤساء الأحياء بضرورة التعامل مع المواطنين بشكل لائق والاستجابة لطلباتهم، خاصة الخاصة بالإسكان وذلك بعد بحث حالاتهم والتأكد من عدم وجود بيت يؤويهم.

------------------------
الخبر : رئيس حى المقطم ردا على تقبيل سيدة يده:الصورة من سنتين وبراعى ربنا مع الناس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى