الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة المعلمين : توقيع بروتوكول تعاون مع مراكز الأورام التابعة للقوات المسلحة

Sponsored Links
قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة، الموافقة علي عمل بروتوكول تعاون مع المراكز الطبية المتخصصة فى الأورام التابعة للقوات المسلحة، والذى تقدمت به النقابة الفرعية ببورسعيد، مع مخاطبة النقابات الفرعية لمن يرغب منهم فى هذا التعاقد .

وأكد الزناتى، خلال بيان أصدرته النقابة، أن النقابة العامة بصدد دراسة عقد اتفاق لمشروع علاجى يضم العديد من المستشفيات ومراكز التحاليل والأشعة والأطباء المتخصصين بأسعار مخفضة بما يحقق خدمة صحية متميزة للمعلمين .

وفي إطار دعم وتنشيط السياحة الداخلية، أوضح رئيس لجنة تسيير الأعمال أن النقابة فى انتظار بيان وزارة السياحة بشأن رحلات الطيران والفنادق بأسعار مخفضة لمدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، والتى كانت قد أعلنت عنها منذ أيام قليلة، مشيراً إلى أنه فور صدور تلك المعلومات سيتم مخاطبة النقابات الفرعية لفتح باب الحجز لمن يرغب.

Sponsored Links

وأشار الزناتى، إلى أن هيئة المكتب قررت إعطاء فرصة لأصحاب المعاشات من المعلمين الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة لصرف مستحقاتهم ولم يصرفوا الدفعات السابقة بتقديم أوراقهم فى موعد أقصاه يوم الاثنين 30 نوفمبر 2015، على أن يتم صرف المعاش لهم يوم 5 ديسمبر المقبل .

------------------------
الخبر : نقابة المعلمين : توقيع بروتوكول تعاون مع مراكز الأورام التابعة للقوات المسلحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى