الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رفعت قمصان: المرأة تمثل نصف قاعدة الناخبين بالمرحلة الثانية للانتخابات

Sponsored Links
قال اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات، إن المرحلة الثانية من الانتخابات تمثل المرأة فيها نصف قاعدة بيانات الناخبين بما يعكس أهمية مشاركة المرأة، لافتا إلى أن المادة 11 من الدستور أكدت على حقوق المرأة وواجباتها.

وأضاف اللواء رفعت قمصان مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات، خلال فعاليات اللقاء الجماهيرى الذى ينظمه المجلس تحت عنوان "شاركى ..انتخبى ..اختارى"، وذلك بمركز جامعة الأزهر للمؤتمرات، بمشاركة الناخبات من 10 محافظات، وذلك فى ضوء الاستعداد للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، أن المرحلة الثانية للانتخابات ستجرى فى 13 محافظة لاختيار 222 نائبا ونائبة بالفردى و60 مقعدا بالقوائم.

وتابع قمصان أن الناخبة خلال الإدلاء بصوتها ستجد ورقة بيضة خاصة بالنظام الفردى تضم اسم المرشح والشهرة وانتماءه الحزبى والرمز الانتخابى وخانة للإدلاء بالرأى على أن يتم اختيار العدد المقرر لكل دائرة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رفعت قمصان: المرأة تمثل نصف قاعدة الناخبين بالمرحلة الثانية للانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى