الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مطران أسوان: البابا تواضروس بطريرك الزمان ويواكب عصره

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
قال الأنبا هدرا مطران أسوان ورئيس دير الأنبا باخوميوس بأدفر "نحن نعلم أن الله في كل عصر يرسل البابا المناسب له" مضيفًا، ونحن نشعر أن قداسة البابا تواضروس هو بابا هذا الزمان
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف المطران خلال كلمته فى ذكرى الجلوس الثالث للبابا تواضروس، نجد البابا يواكب العصر ويتوافق مع هذا العصر بكل وسائله، وإمكانياته ويتواصل مع الشعب بمختلف فئاته ومع المجتمع بشكل جديد وبطرق متنوعة ، مضيفا: نشعر أن الله اختاره لهذا الزمن الذى يتناسب مع الأجيال الجديدة ، وأكد الأنبا هدرا أن البابا استطاع أن يطبق كلمات العصر مع الفهم الروحى.
اليوم السابع -11 -2015

وتابع: بالأصالة عن نفسى وعن رهبان دير الأنبا باخوميوس بحاجر أدفو وشعب أسوان نهنيء ونبارك لأنفسنا وللمجمع المقدس وكل الكنيسة باختيار السماء ،فلأول مرة فى التاريخ نصوم ثلاث مرات لمدة ثلاث ايام قبل اختيار البابا حتى اختار الله قداسة البابا تواضروس.
اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

وواصل: نحن نشعر أن قداسة البابا جاء هدية من السماء وبصلوات وأصوام وببركات أبائنا الذين سبقوه.
نشعر امام قيمة عظيمة أرسلتها السماء لنا ونبحث لماذا كان الاختيار؟ لماذا أختار الله البابا تواضروس؟
اليوم السابع -11 -2015

واختتم: فى رحلتي مع قداسته في أثيوبيا لمست بنفسي الجهد الجبار الذي بذله فى برنامج مكثف لا هوادة فيه ليل ونهار وكنت أتعجب كيف يبذل كل هذا الجهد فى كل مكان.

------------------------
الخبر : مطران أسوان: البابا تواضروس بطريرك الزمان ويواكب عصره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى