الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس الوزراء ينتدب عمرو فاروق فريد شكرى رئيسا لقطاع مكتب وزير الأوقاف

Sponsored Links
أعلنت وزارة الاوقاف موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء على ندب عمرو فاروق فريد شكرى رئيسا لقطاع مكتب وزير الأوقاف اعتبارًا من اليوم الأربعاء.

وعلى جانب آخر، كرم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاقاف، عددا من الأئمة المتميزين من محافظات كفر الشيخ، والدقهلية، والإسماعيلية، بحضور الشيخ محمد عبد الرازق عمر رئيس القطاع الدينى، وذلك لتكريمهم وتسليمهم مكتبة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وفى بداية اللقاء رحب الوزير بالأئمة، وأكد أن معيار التكريم والاختيار هو الكفاءة والتميز، وحسن الأداء والتفاعل الدعوى مع الجمهور، والالتزام بضوابط العمل الدعوى، كما شكر الأئمة المكرمين على أدائهم المتميز الذي أهلهم للوصول إلى هذا التكريم.

Sponsored Links

كما أعرب الشيخ طه زيادة مدير مديرية أوقاف الدقهلية عن عميق شكر وامتنان الأئمة للوزير لجهده الكبير والمتميز في مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالأقصر حول "رؤية الأئمة والدعاة لتجديد الخطاب الديني وتفكيك الفكر المتطرف" وما قام به من جهد طيب للارتقاء بالأئمة ماديًّا ودعويًّا للارتقاء بالدعوة إلى الله (عز وجل).

كما وجه الوزير بسرعة صرف "500جنيه" ومكتبة لكل إمام من هؤلاء الأئمة المتميزين أسوة بزملائهم الذين تم تكريمهم.

وسيتم تكريم المتميزين من محافظات الإسكندرية، الوادى الجديد، دمياط، مطروح، بورسعيد، السويس، غدًا الخميس.

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء ينتدب عمرو فاروق فريد شكرى رئيسا لقطاع مكتب وزير الأوقاف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى