الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

هانى سرى الدين لـ"آخر النهار": من ألقى القبض على صلاح دياب "لبس الدولة"

Sponsored Links
استنكر هانى سرى الدين، المستشار القانونى لمشروع تنمية قناة السويس، واقعة القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، الساعة الخامسة صباحاً، وتصويره بقدر من التجريس والإهانة، بحد قوله، معتبراً ان "من قام بذلك منغلق على نفسه وعايش جوه كهف الاعتبارات الامنية ولا يدرك حجم الدمار على المستوى السياسى الدولى والاقتصادى وعلى مستوى الاستقرار الداخلى".

وقال "سرى الدين"، فى حواره مع الإعلامى محمود سعد، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، إن من أصدر قرار القبض على "دياب" بهذا الشكل، "لبس" الدولة والسلطة التنفيذية والحكومة ومؤسسة الرئاسة هذا الجرم، لافتاً إلى أن ما حدث بمثابة رسالة للاستثمار مفادها "مع ألف سلامة".

وأكد أنه من صميم اختصاص الحكومة منع حدوث مثل هذه الأمور، لأنها تضر بالاقتصاد والأمن الاجتماعى، كما تضر بصورة مصر فى الداخل والخارج، وتؤثر على مؤيدى النظام والسلطة، مؤكداً أن نجاح فى هذه المرحلة "أمن وطنى".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : هانى سرى الدين لـ"آخر النهار": من ألقى القبض على صلاح دياب "لبس الدولة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا