الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عضو باتحاد العمال: صرف العلاوة الاجتماعية لجميع العاملين بالقطاع العام

Sponsored Links
أكد القيادى باتحاد عمال مصر عماد حمدى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الكيماوية عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العاملين بجميع الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام سيصرفون العلاوة الاجتماعية التى أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بواقع ١٠٪ على أساسى الراتب، لجميع العاملين بشركات قطاع الأعمال العام سواء بالشركات التى تحقق أرباح أو الخاسرة لتحقيق الهدف الاجتماعى الإنسانى من العلاوة.

وأوضح حمدى، أن عملية الصرف ليس لها علاقة بعوائد الشركات واستقرار أوضاعها المالية، إذ أن هناك فرق بين العلاوة الاجتماعية التى ترتبط بقرار رئيس الجمهورية أو من ينوب عنه والعلاوة الدورية التى ترتبط بمعدلات انتاج وأمور فنية أخرى.

وقال رئيس النقابة العامة، أن وزير الاستثمار أشرف سالمان، أبلغ رؤساء الشركات القابضة بتنفيذ قرار الرئيس بأثر رجعى من الاول من شهر يوليو الماضى، وهو ما تمت الاستجابة له إذ سيتم الصرف للعاملين فى الشركات التى لم تصرف وكذلك الشركات التى صرفت ثم توقفت بعد تطبيق القرار.

Sponsored Links

وأضاف أن العلاوة الاجتماعية تم إبلاغ الشركات التابعة بصرفها شفويًا على الرغم أن قرار الوقف كان كتابيًا وهو ما سيعدل خلال يوم الخميس أو الأسبوع القادم كأقصى مدة.

------------------------
الخبر : عضو باتحاد العمال: صرف العلاوة الاجتماعية لجميع العاملين بالقطاع العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى