الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

المعاهد القومية : فوز 3 مدرسين فى برنامج مايكروسوفت للمعلم المبدع

Sponsored Links
فاز ثلاثة معلمين من المدارس القومية ، فى برنامج ميكروسوفت لمعلمى ميكروسوفت المبدعيين، لعام 2015 /2016 ، على مستوى العالم، حيث تم اختيارهم من قبل ميكروسوفت ليصبحوا أعضاء فيها.

وقالت الجمعية العامة للمعاهد القومية، إن المعلمون الفائزين هم ،الدكتور طارق الشنديدى من كلية النصر بنات بالشاطبى ورانيا حلمى من مدرسة النصر بمصر الجديدة، ورانيا زكى من مدرسة ليسيه الحرية بالزمالك.

يذكر أن إدارة التدريبات مع الهيئات الأجنبية بالمعاهد القومية نظمت تدريبا لـ 60 معلم من المدارس القومية من المدربين المعتمدين على كيفية استخدام السبورة التفاعلية و تحضير الدروس الكترونيا و قدمت التدريب منى مراد خبيرة من مايكروسوفت.

Sponsored Links

فى الوقت نفسه ، فاز الطلاب محمد سعيد ، ومحمد أكرم ويوسف كحيل من مدرسه النصر للبنين بالشاطبى فى المسابقة العلمية للإختراعات والبحث العلمي التي اقيمت في جامعة النيل تحت رعاية وزارة التربية والتعليم حيث تم تصعيدهم ليمثلوا مصر فى المسابقة الدولية المقرر انعقادها 6 ديسمبرالمقبل في جامعة جون موناش بميلبورن - استراليا.

------------------------
الخبر : المعاهد القومية : فوز 3 مدرسين فى برنامج مايكروسوفت للمعلم المبدع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى