الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظة القاهرة: الانتهاء من سوق الزاوية الحمراء قريبا تكلفة 30 مليون جنيه

Sponsored Links
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أنه جارى الانتهاء من إنشاء سوق حى الزاوية الحمراء الجديد لإنهاء مشكلة الباعة الجائلين بوسط القاهرة، مشيرا إلى أن تكلفة السوق تبلغ 30 مليون جنيه.

وأضاف اللواء محمد أيمن فى تصريحات صحفية، أن السوق عبارة عن مبنى معدنى ويتضمن 500 باكية، مشيرا إلى أن من أهم مميزات السوق هو أنه يقع بجوار سوق غزة القديم بشارع بور سعيد وحركة المواطنين مستمرة وهو ما يجعل الباعة الجائلين ليس لهم حجة فى الرفض، مشيرا إلى أنه سيتم نقل الباعة الجائلين بوسط البلد بالمنطقة الغربية وايضا بالمنطقة الشمالية الى سوق الزاوية الجديد .

وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الدولة لحل مشاكل الباعة الجائلين، والقضاء على الأسواق العشوائية، بإقامة أسواق بديلة حضارية متطورة ومتكاملة الخدمات لتجميع الباعة الجائلين بها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظة القاهرة: الانتهاء من سوق الزاوية الحمراء قريبا تكلفة 30 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى