الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالصور.. أمن القاهرة ينجح فى إعادة السيولة المرورية بعد رفع مياه الأمطار

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولة فى شوارع وميادين العاصمة تفقد خلالها الحالة الأمنية فى عدد من المحاور المرورية فى أعقاب سقوط كميات من الأمطار التى أدت إلى اختناقات مرورية فى بعض الوقت نظراً لتزامنها مع توقيتات الذروة المرورية.

ونجحت الأجهزة الأمنية على الفور فى التغلب على هذه المعوقات من خلال قيام الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر أكبر عدد من رجال المرور فى كل المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية وإيجاد محاور بديلة للأماكن التى تشهد اختناقات وتوجيه السيارات إليها، كما تم تفعيل دور الأوناش المرورية لرفع السيارات التى تعطلت بفعل الأمطار من المحاور المرورية الرئيسية مع تكليف إدارة شرطة المرافق للتنسيق مع أجهزة المحافظة.

ومن جانبه كلف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة كل قيادات المديرية بالتواجد الميدانى بكل المناطق والمحاور المرورية المهمة للتغلب على أى معوقات مرورية، وذلك بناء على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. أمن القاهرة ينجح فى إعادة السيولة المرورية بعد رفع مياه الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى