الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس حى الخليفة: لم أرفع سلاحى فى وجه أحد وإحالة المخالفين للتحقيق

Sponsored Links
نفى المهندس حسام رأفت رئيس حى السيدة زينب، والمكلف بمباشرة سير العمل بحى الخليفة، ما تردد حول إشهاره سلاحه الشخصى فى وجه خالد عطية مساعد رئيس حى الخليفة.

وقال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن المشكلة بدأت عندما أجريت جولة على اللجان الانتخابية مع مدير أمن القاهرة ومندوب من ، وحاولت الاتصال على مساعد رئيس الحى عبر جهاز اللاسلكى ولم يرد على، وعندما واجهته بما حدث تحدث معى بأسلوب غير لائق، ولم أرفع سلاحى فى وجه أحد.

وأضاف رئيس حى السيدة زينب والموكل برئاسة حى الخليفة، أنه تم عمل مذكرة ضد خالد عطية مساعد رئيس الحى، واثنين من الموظفين بسبب تجمهرهم بمقر رئاسة الحى وإثارتهم المشاكل، وتمت إحالة الثلاثة إلى محكمة تأديبية للتحقيق معهم، مشيرا إلى أن الموظفين الذين أثاروا المشكلات ضده كانوا يعملون بإدارة الإشغالات بحى السيدة زينب، وتم نقلهم بسبب استخدامهم عملهم فى تقاضى أموال من المواطنين.

Sponsored Links

وأوضح المهندس حسام رأفت، أنه اضطر إلى الاستعانة بعدد من موظفى الإشغالات بحى السيدة زينب فى الحملات التى تم شنها بحى الخليفة، وذلك لعدم استجابة إدارة الإشغالات بالخليفة له.

------------------------
الخبر : رئيس حى الخليفة: لم أرفع سلاحى فى وجه أحد وإحالة المخالفين للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا