الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

تشكل لائحة شرف لموظفى الأوقاف المتميزين العاملين والمحالين إلى المعاش وتضم جدد كل عام

Sponsored Links
أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، عن تشكيل لائحة شرف بشكل مستمر تتجدد الأسماء بها لموظفيها مكونة من مجموعتين، الأولى: الموظفين بالخدمة، والمجموعة الثانية: المحالين إلى المعاش، وتبدأ بمن يحالون إلى المعاش العام الحالى، مطالبة جميع المديريات بموافاة رئيس القطاع الديني.
وتضم لائحة الشرف للمجموعة الأولى: من أحيلوا أو سيحالون إلى المعاش عام 2015، وهى وظائف: أفضل قيادة دينية بالمديرية، و أفضل إمام، وأفضل إدارى، و أفضل مقيم شعائر، و أفضل مؤذن، و أفضل عامل.
وضمت المجموعة الثانية: ممن هم على رأس العمل، وظائف: أفضل مدير إدارة، و أفضل مفتش أو رئيس قسم، و أفضل إمام، و أفضل إداري، و أفضل مقيم شعائر، و أفضل عامل.

واشترطت "الأوقاف" في المرشح أن يكون على أعلى درجة من الكفاءة والأمانة طوال مدة خدمته ، وأن يتضمن ترشيحه أسباب وجوانب التميز، و أن يكون الترشيح من خلال اجتماع مدير المديرية ووكيلها ومدير الدعوة ومديري الإدارات بكل مديرية ، عدا مدير الإدارة العامل ، فيكون ترشيحه من قبل مدير المديرية ووكيلها فقط.
وتتلقى "الأوقاف" الترشيحات خلال أسبوع من تاريخه على الأكثر، بحيث تسلم خطابات الترشيح لرئيس القطاع الديني بالوزارة في موعد أقصاه الأربعاء القادم لفحصها بمعرفة الوزارة، وذلك لتكريم هؤلاء المتميزين بمعرفة الوزارة، مؤكدة على أن مدير المديرية سيكون مسئولا عن هذه الترشيحات حال ثبوت أدنى مجاملة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تشكل لائحة شرف لموظفى الأوقاف المتميزين العاملين والمحالين إلى المعاش وتضم جدد كل عام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى