الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس الشركة القابضة يفتتح مركز اتصالات مصر للطيران بعد تطويره

Sponsored Links
افتتح شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران مركز اتصالات مصر للطيران (Call Center) بعد الانتهاء من مشروع تطوير وتجديد المركز، والذى تم تنفيذه بموجب اتفاق مدته ثلاث سنوات بين شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة IBM، بحيث تقوم الأخيرة بصيانة أجهزة المركز وتحديث أنظمة العمل به بشكل مستمر بما يضمن تقديم خدمة أكثر تميزًا وتفاعلية مع عملاء الشركة.

حضر الافتتاح كل من الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ومساعده الطيار هشام الديب وشريف المغلوب رئيس القطاع التجارى والسيد عصام الدين رمضان مدير عام والمشرف على إدارة مركز الاتصالات والمهندس أسامة السيسى رئيس قطاع المعلومات بمصر للطيران، وفريق عمل من شركة IBM ترأسه المهندس عمرو طلعت مدير عام الشركة بمصر.

وصرح شريف فتحى بأن مصر للطيران تسعى دائمًا لمواكبة التطورات فى سوق النقل الجوى، وذلك على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء وأيضًا على مستوى تحسين قدرات العنصر البشرى وبيئة العمل المحيطة به، وأنه تم تنفيذ تطوير مركز اتصالات مصر للطيران اعتمادًا على تضافر هذين العنصرين.

Sponsored Links

وأضاف فتحى أنه تم تفعيل عدد من الأنظمة الجديدة التى تضمن حصول العميل على خدمة أكثر تميزًا مثل خاصية الإشراف على المكالمات التليفونية فى نفس وقت تلقيها من العملاء من قبل فريق مخصص لهذا الأمر، وبذلك يتسنى للمُشرف إجراء أى تعديل أو حل مشكلة قد يُصادفها العميل مع الموظف المسئول عن المكالمة.

وأكد فتحى أنه قد تم تطبيق خدمة الرسائل القصيرة SMS للعملاء لتأكيد حجزهم أو الإعلان عن العروض الجديدة المميزة للشركة وأيضًا إعلامهم بأى تغييرات قد تطرأ على تشغيل الرحلات، لافتا أنه أصبح بإمكان العملاء دفع قيمة التذاكر عن طريق خدمة Bee بخلاف خدمتى فورى وVisa Master Card، فضلا عن تطبيق خدمة ما بعد البيع بالاتصال المباشر والشخصى مع العملاء للتأكد من حصولهم على خدمات مصر للطيران على الوجه الأمثل.

من جانبه، أوضح الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه تم تهيئة بيئة عمل أفضل لموظفى مركز خدمة اتصالات مصر للطيران من خلال تحديث أجهزة العمل والتى تتضمن حاليًا أحدث وسائل التكنولوجيا التى ابتكرتها الشركات العالمية فى مجال الاتصالات.

وأضاف النحاس أنه تم تخصيص فريق من إدارة المركز لتحقيق عامل الجودة فى المكالمات وتقييمها وفقًا لمعايير عالمية بهدف تحسين آداء الموظفين ليصبح أكثر احترافية.

يذكر أنه جار العمل حاليًا على الانتهاء من تنفيذ خدمة Online Chatting على موقع الشركة الإلكترونى www.egyptair.com، كما أنه من المنتظر خلال شهر بدء شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) والأسواق الحرة فى إتاحة عملية دفع تكلفة برامجها السياحية المتميزة التى تقدمها للعملاء عن طريق التليفون، بالإضافة إلى خطة التوسع فى فروع مركز اتصالات مصر للطيران فى الخارج، لتغطى العديد من الدول الأخرى وأولها لندن وجواهنسبرج، ثم نيويورك وباريس والكويت.

------------------------
الخبر : رئيس الشركة القابضة يفتتح مركز اتصالات مصر للطيران بعد تطويره .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى