الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير النقل يتفقد طريقى القاهرة السويس والدائرى الأوسطى ويطلب سرعة تنفيذهما

Sponsored Links
تفقد الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل طريق القاهرة السويس فى المسافة بين طريق القاهرة الإقليمى حتى السويس بطول 70 كم، وذلك للاطمئنان على أعمال رفع كفاءة الطريق أحد طرق المشروع القومى.

وطالب وزير النقل، خلال جولته برفقة اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى بضرورة الانتهاء من الأعمال الخاصة بالطريق وفقا لمعايير الجودة قبل شهر مارس المقبل، حيث يشمل هذا المشروع توسيع الطريق بإنشاء 3 حارات بكل اتجاه (حارة أسفلتية – 2 حارة خرسانية للشاحنات).

كما تفقد االجيوشى الطريق الدائرى الأوسطى أحد طرق المشروع القومى، مطالبا بضرورة الانتهاء منه قبل نهاية ديسمبر المقبل.

Sponsored Links

وقال وزير النقل إن هذا الطريق سيخدم العاصمة الإدارية الجديدة ويخفف من الضغط على الطريق الدائرى القديم، كما أن الطريق الدائرى الإقليمى الذى تشترك الهيئة فى تنفيذه بالاشتراك مع ووزارة الإسكان يبلغ طوله أكثر من 400 كليو، ويخدم حركة النقل بين محافظات الجمهورية المختلفة دون الحاجة لدخول العاصمة.

كما التقى الجيوشى بأهالى قرى مركز بلبيس أصحاب الأراضى التى تم نزع ملكيتها للطريق، حيث اشتكوا إليه تأخر هيئة المساحة فى صرف التعويضات ووعدهم وزير النقل بالتدخل للحصول على مستحقاتهم فورا.

------------------------
الخبر : وزير النقل يتفقد طريقى القاهرة السويس والدائرى الأوسطى ويطلب سرعة تنفيذهما .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا