الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

تنشيط السياحة:احتفالية " هنا نصلى معا "بسانت كاترين رسالة محبة وسلام

Sponsored Links
أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة تستعد للمشاركة في احتفالية ملتقى الاديان الدولية " هنا نصلى معا " وذلك يوم 9 ديسمبر المقبل بمدينة سانت كاترين ، وبمشاركة الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس مؤسسة حوار لفنون وثقافات الشعوب وبحضور لفيف من السفراء و كبار المسئولين والشخصيات الهامه .

وأكد محمود، فى بيان صحفى ، علي أهميه الاحتفالية لما لها من اثر بالغ في تنشيط السياحة بمدينة سانت كاترين، من خلال تلاقى الأديان والثقافات في جو من الروحانيه والتسامح والتقارب لمختلف الجنسيات والأديان والطوائف سيعد أكبر دعاية للمنطقة .

أما عن فعاليات الاحتفالية سيقدم عدد من الفرق الدولية والمصرية معزوفة كونية من الموسيقى والإنشاد والتراتيل، تجمع بين مختلف الأديان واللغات في جو من الروحانيه والتسامح والتقارب، وترفع بروح واحدة صلاة إلي الإله الواحد من أجل السلام، لبث رسالة محبة وسلام تنطلق من مصر إلي مختلف جنسيات ودول العالم .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تنشيط السياحة:احتفالية " هنا نصلى معا "بسانت كاترين رسالة محبة وسلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى