الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محمود سعد: "سائقون اشتكوا لى من أمناء الشرطة قلت لهم لو صورت معاكم هتتنفخوا"

Sponsored Links
قال الإعلامى محمود سعد، إنه خلال إفطاره على عربة فول بمدينة الشيخ زايد تفاجئ بعدد من سائقى الميكروباص يلتفون حوله ويرفعون شكواهم له، وتابع: "قالوا لى إن أمناء الشرطة بيبهدلوهم ويضربوهم.. فقلت لهم أنا لو صورت معاكم هتتنفخوا.. فقالو لى سنقف مع بعضنا وسندافع عن نفسنا".

وأضاف "سعد" خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أنه قام بالتصوير معهم ولكنه "مرعوب" حسب قوله، وتابع: "مرعوب لأنى ارتكبت حاجة ممكن يتأذوا جامد.. يعنى ممكن الناس دى تدمر إنى عملت معاهم كدا وأرجو من أخونا أمناء الشرطة أنهم ميزعلوش.. هذه حقيقة يقولها المواطنون لا دخل لى بها كونى أنا مجرد همزة وصل".

وفى موقف لافت قام الإعلامى محمود سعد بعمل حوار قصير مع بائع الفول الذى أكد أن الظروف المعيشية للمواطن البسيط أصبحت "صعبة"، لافتًا إلى أن الذى أجبره على عمله هذا هو اضطراب الأوضاع فى ليبيا حيث كان يعمل هناك قبل اندلاع الحرب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محمود سعد: "سائقون اشتكوا لى من أمناء الشرطة قلت لهم لو صورت معاكم هتتنفخوا" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى