الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مراسل إذاعة باريس بالقاهرة: السياحة الفرنسية تأثرت بعد أحداث العاصمة

Sponsored Links
قال ألكسندر بوتشنتى، مراسل إذاعة فرنسا الدولية بالقاهرة، إن ضباط الشرطة الفرنسية عانوا نفسياً من الأحداث الإرهابية الأخيرة التى شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، مشيرا إلى أن هؤلاء الضباط ليسوا آلة لكنهم أشخاص ولديهم إحساس وشعور بالخوف.

وأكد مراسل إذاعة فرنسا الدولية بالقاهرة، أن كل ما ورد فى وسائل الإعلام الفرنسية يشير إلى أن الحرب على الفكر المتطرف وليس على الإسلام بعد أحداث باريس، منوها إلى أن السياحة فى فرنسا بدأت تتأثر بعد الحادث الأخير، على غرار ما حدث فى شرم الشيخ مؤخراً، لأن هناك دول حذرت مواطنيها من السفر وشركات طيران أمريكية قامت بوقف رحلات طائراتها إلى فرنسا.

وأضاف "بوتشنتى" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "ممكن" المذاع على فضائية "سى بى سى" أن كل البيانات الرسمية لم تشر إلى أى أصل عربى للمتهمين بالتورط فى تفجيرات باريس الإرهابية وكل ما ذكر أنهم فرنسيون أو أوروبيون، لافتا إلى أن الدول الأوروبية لن تفكر فى طرد اللاجئين لأن لديها حقوق إنسان ومسئوليات دولية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مراسل إذاعة باريس بالقاهرة: السياحة الفرنسية تأثرت بعد أحداث العاصمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى