الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مدحت العدل ينتقد تناول وائل الإبراشى للقضايا ببرنامجه: "غير هادفة"

Sponsored Links
انتقد السيناريست مدحت العدل، تناول الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامجه "العاشرة مساءً"، أزمة سارة طارق أرملة الفنان سعيد طرابيك بعد وفاة زوجها، ومناقشة قضايا غير هادفة ومفيدة للمشاهدين رغم قيمة وأهمية برنامجه، متسائلاً: "ما سبب انتقاد ما تقدمه الإعلامية ريهام سعيد فى وقت يقوم فيه الإبراشى بمناقشة نفس القضايا والموضوعات؟".

فيما قال محمد محمود عبد العزيز، فى حواره مع الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم" على فضائية "cbc، إن والده الفنان القدير محمود عبد العزيز طلب منه أن يكون المسلسل المقبل له فى مدينة شرم الشيخ وهو ما دفعه لدراسة تعديلات السيناريو ليكون التصوير فى مدينة السلام لدعم المدينة فى أزمتها.

وأوضح أن اسم "محمد" يجعله يتوقف فى العديد من المطارات خلال سفره المتكرر على العكس من زميله المنتج ريمون مقار الذى يمر سريعاً، مؤكداً أنه يشعر بالقلق على والده وما يمكن أن يتعرض له من مضايقات بسبب الإجراءات المشددة التى اتخذت بعد الأحداث الأخيرة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مدحت العدل ينتقد تناول وائل الإبراشى للقضايا ببرنامجه: "غير هادفة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى