الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الفائزون فى "ميدياتوبيا" يطلقون موقعا إلكترونيا ويشاركون بقمة أبو ظبى للإعلام

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
احتفل بالأمس رواد مبادرة "ميدياتوبيا" لشباب الإعلاميين برعاية معهد الأهرام الإقليمى للصحافة، بتوزيع جوائز المعسكر الرابع، الذى انعقد فى شهر سبتمبر الماضى بمدينة نويبع فى جنوب سيناء.

تضمنت جوائز المعسكر تمويلا كاملا للمشروع الإعلامى الفائز بين دراسات الجدوى التى تقدم بها رواد "ميدياتوبيا"، وكانت من نصيب الموقع الإلكترونى الشبابى الذى يحمل اسم المبادرة، ويضم بين محرريه شبابا من الصم وضعاف السمع، إلى جانب دعوة لحضور قمة أبوظبى للإعلام فى إبريل المقبل للفائز فى برنامج القيادة من شباب المعسكر، وحصل عليها طالب الإعلام كريم بيبرس.

بدأ الحفل بكلمة الدكتور محمد سعيد محفوظ، مدير معهد الأهرام الإقليمى للصحافة، وأكد فيها على أهمية دعم شباب الإعلاميين لتشكيل جيل من المهنيين يصلح من المشهد الإعلامى الحالى، وتحدثت رانيا حمود، المديرة التنفيذية لمؤسسة منصور للتنمية، التى تمثلت رعايتها للمعسكر فى تمويل هذه الجوائز، عن الدور المجتمعى تجاه المبادرات الشبابية.

Sponsored Links

وانعقد معسكر ميدياتوبيا الرابع لشباب الإعلاميين فى الفترة من ٦ إلى ١١ سبتمبر بمدينة نويبع فى جنوب سيناء، بتنظيم معهد الأهرام الإقليمى للصحافة، وشراكة النادى الإعلامى التابع للمعهد الدنماركى المصرى للحوار ومؤسسة منصور للتنمية، وتحت رعاية وكالة الأهرام للإعلان وجامعة الأهرام الكندية، وتضمن عددا من الورش التدريبية فى فنون الإعلام المختلفة.

ميدياتوبيا هى مبادرة أطلقها معهد الأهرام الإقليمى للصحافة برئاسة الدكتور محمد سعيد محفوظ فى فبراير 2014، وتهدف إلى تنشئة جيل من الإعلاميين الملتزمين أخلاقيًا ومهنيًا، ولها عدد من الأنشطة أبرزها المعسكر التدريبى الذى ينعقد مرتين كل عام.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : الفائزون فى "ميدياتوبيا" يطلقون موقعا إلكترونيا ويشاركون بقمة أبو ظبى للإعلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى