الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

بالصور.. وفد الأزهر بباريس يؤكد على أهمية نشر ثقافة الوسطية والسلام

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
لليوم الثالث على التوالى.. شارك وفد الأزهر الشريف فى الجلسات الحوارية التى عقدت ضمن فعاليات مؤتمر تدريس العلوم الإسلامية بجامعة ستراسبورج بفرنسا، وذلك من خلال عدد من أوراق العمل التى أكدت أهمية نشر ثقافة الوسطية والسلام .

وأوضح وفد الأزهر أهمية الاجتهاد في الدين وفقا للمعايير والآليات التى اتفق عليها علماء المسلمين، معربا عن استعداد الأزهر للتعاون مع الجميع من أجل التوعية بمخاطر الفكر المتطرف.

من جانبهم ، أكد أعضاء الوفود المشاركين ثقتهم الكبيرة في دور الأزهر الشريف فى نشر الفكر الوسطي وترسيخ مبادئ التسامح والسلام، مؤكدين على ضرورة استمرار التعاون البناء مع الأزهر الشريف فى مجال تكوين الأئمة ونشر الفكر الوسطى بين الجاليات المسلمة فى أوروبا بشكل عام وفرنسا بشكل خاص .

Sponsored Links

وفى نهاية اللقاء أشاد الحضور بالدور الذي يقوم به مرصد الأزهر الشريف فى تصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر قيم المواطنة والتعايش السلمى مع الآخر.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. وفد الأزهر بباريس يؤكد على أهمية نشر ثقافة الوسطية والسلام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى