الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عاجل بالصور.. رئيس الاتحاد العربى للنقل: التعددية النقابية وباء يجب مواجهته

اسرار الاسبوع أكد أحمد عيدروس، رئيس المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل، أن الاتحاد العربى لعمال النقل من أكبر الاتحادات العربية، وهو الذى تقوم عليه الحضارة ويوصل الرسائل داخل الأقطار، موضحاً أن النقل هو الذى تحدد على أساسه السعر النهائى للمنتج، لافتاً إلى أنه من أهم التحديات التى تواجه الأمة العربية وتتمثل فى المسائل الاقتصادية.

وأضاف رئيس المجلس التنفيذى للاتحاد العربى لعمال النقل، خلال مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل، والذى يستضيفه اتحاد عمال مصر بأحد فنادق القاهرة برئاسة جبالى المراغى أمين عام الاتحاد العربى، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة لعمال النقل البرى، أن الحركة النقابية العربية لها دور كبير، وهناك مخطط لتدميرها، لافتاً إلى أن التعددية النقابية الغرض منها تدمير الحركة النقابية قائلا، "كيف يمكن فى المنشاة الواحدة أكثر من تنظيم نقابى، فعلينا رفض التعددية النقابية رفضا تاما"، موضحا أننا نعانى وشعوبنا تعانى والحركة النقابية تعانى، ما يحتم علينا مواجهة التعددية النقابية التى تشكل وباءً علينا وروحها طويلة ولكنها ستفشل فى النهاية".

وأشار "عيدروس"، إلى أن الاقتصاد أصبح يعانى بجميع الدول العربية، وهو مخطط يحاك ضد الدول العربية، لافتاً إلى أنه يستهدف زرع الفرقة والشتات وتدمير البنية التحتية للدول، قائلا، "الكل يعلم من وراءه وهو الولايات المتحدة وإسرائيل".

Sponsored Links

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (1)

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (2)

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (3)

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (4)

موضوعات متعلقة

"القوى العاملة":إيقاف المعاشات التقاعدية العراقية للورثة حال زوال الاستحقاق

رئيس "القومى للمرأة" تطالب القضاة بمساندة وصول المرأة لمنصة القضاء

غدا .. اتحاد عمال مصر يستضيف مؤتمر "عمال النقل العرب" لبحث خطة التحرك التنموى

بالصور.. وزير القوى العاملة يكرم 58 أماً مثالية بالوزارة

ميرفت التلاوى: "لو حسنّا وضع المرأة من التعليم وكافة المجالات مصر هتتقدم"

------------------------
الخبر : عاجل بالصور.. رئيس الاتحاد العربى للنقل: التعددية النقابية وباء يجب مواجهته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى