الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عاجل جبالى المراغى: النقل هو الشريان الحيوى لتدفق الأنشطة وحركة الأفراد والبضائع

اسرار الاسبوع قال جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن قطاع النقل يؤدى دورا "أساسيا" فى التطور الاقتصادى والاجتماعى، حيث تمثل شبكات النقل الشرايين الحيوية لتدفق الأنشطة وانسياب حركة الأفراد والبضائع، الأمر الذى يساعد على توطين الأنشطة الزراعية والصناعية والعمرانية والسياسية، كما تمثل الموانئ البرية المنافذ الرئيسية لحركة ونقل التجارة الخارجية وما تقدمه هذه الموانئ من دعم للاقتصاد القومى بما تدره من نقد أجنبى.

وأكد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خلال مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل والذى يستضيفه اتحاد عمال مصر باحد فنادق القاهرة برئاسة “جبالى المراغى” أمين عام الاتحاد العربى، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة لعمال النقل البرى، على أهمية الحفاظ على البنية الأساسية لمرفق النقل من شبكات وموانى وتعظيم دورها وتطويرها وإدارتها من خلال نظم وآليات تعتمد على التخطيط العلمى السليم يعد من أهم الأهداف التى تسعى مصر آلى تحقيقها.

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (1)

Sponsored Links

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (2)

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (3)

مؤتمر الاتحاد العربى لنقابات عمال النقل (4)

بالصور.. انطلاق مؤتمر عمال النقل العرب لبحث خطة التحرك التنموى

------------------------
الخبر : عاجل جبالى المراغى: النقل هو الشريان الحيوى لتدفق الأنشطة وحركة الأفراد والبضائع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى