الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

"طلاب مصر القوية":رعايات الشباب بالجامعات رفضت قبول 146 طالبا بالانتخابات

Sponsored Links
قالت حركة طلاب مصر القوية، إن رعايات الشباب بالعديد من الكليات رفضت قبول أوراق 146 من الطلاب المرشحين لانتخابات اتحاد الطلاب، وذلك بسبب بند "النشاط الطلابى الملحوظ"، الذى فسرته الإدارات على أن النشاط معناه النشاط المسجل فقط فى رعاية الشباب، مؤكدة أن هذا المعيار غير منصوص عليه فى اللائحة الطلابية بهذا الشكل.

وأضافت الحركة، فى بيان لها، أن النشاط أشمل وأوسع من ذلك فالنشاط يشمل نشاط الأسر والمبادرات أيضاً علاوة على أن النشاط كان متوقفا خلال العامين السابقين من الأساس، وأن هذا البند حرم الكثير من الطلاب من حقهم فى الترشح المنصوص عليه طبقا للائحة الطلابية، مشيرة إلى رفض قبول أوراق ترشح 27 طالبا فى هندسة بنها، و30 طالبا فى صيدلة القاهرة، و30 طالبا فى هندسة شبين الكوم.

وتابعت الحركة، أن هناك 6 طلاب فى هندسة الفيوم تم رفض قبول ترشحهم، وكذلك 3 طلاب بصيدلة الزقازيق، و20 بكلية الآداب جامعة أسيوط، و30 طالبا بآداب بنها، مشيرة إلى أن غرفة العمليات فى حركة طلاب مصر القوية تعمل على رصد كافة المخالفات وسوف تعلنها أولا بأول، مؤكدة أن أعضاء الحركة سيبلغون الطلاب الذين تم استبعادهم بكيفية التقدم بطعن أمام لجنة الإشراف على الانتخابات الطلابية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "طلاب مصر القوية":رعايات الشباب بالجامعات رفضت قبول 146 طالبا بالانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى