الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

خبير إسبانى: قرار بريطانيا بتعليق الرحلات لشرم الشيخ "متسرع"

Sponsored Links
أكد وزير الآثار المصرى ممدوح الدماطى خلال زيارة له فى الأقصر لمراسل صحيفة الموندو الإسبانية حول سقوط الطائرة الروسية بسيناء "ليس هجوما إرهابيا..وإنها مجرد حادثة، وعلينا أن ننتظر نتائج التحقيقات"، وأكد أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية "من السابق لأوانه استخلاص النتائج، وأدعو إلى الهدوء".

وقال آرييل شكورون رئيس قسم التقنيات فى سيبلا (الاتحاد الإسبانى لطيارى الخطوط الجوية) للصحيفة الإسبانية "قرار بريطانيا بتعليق رحلاتها إلى مصر بعد حادث سقوط الطائرة الروسية فى سيناء "متسرعا"، وكان عليها التعلم من حادث تحطمت طائرة الخطوط الماليزية رقم MH17 حيث إن البعض يقول إنها سقطت نتيجة خطأ من الجيش الأوكرانى أثناء التدريب، وآخرون يؤكدون أنها نتيجة إصابتها بصاروخ روسى، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن السبب الحقيقى لسقوط الطائرة الماليزية".

وأكد الخبير الإسبانى، أن "على بريطانيا التعلم من هذا الحادث، والتنسيق مع باقى الدول، وشركات الطيران الأخرى، والتعاون لتقييم المخاطر حول حركة الطيران المدنى فى كل مكان"، وأضاف أن قرار الدولتين لا يستند على وقائع.

Sponsored Links

وأضاف الخبير الإسبانى: "يمكننا تحديد إذا كان الحادث بسبب انفجار إرهابى أم لا، إذا تم إثبات أنها انفجرت على ارتفاع 30 ألف قدم، حيث إن هذا ممكن أن يكون بسبب فقدان قدرة الطائرة على الاتزان بسبب الذيل، وانفجرت بسبب الضغط.


------------------------
الخبر : خبير إسبانى: قرار بريطانيا بتعليق الرحلات لشرم الشيخ "متسرع" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى