الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس الوزراء يوجه محافظ البحيرة بالتواصل مع المواطنين ورفع القمامة

Sponsored Links
فى ختام زيارته اليوم الجمعة إلى محافظة البحيرة، عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مع وزراء الإسكان، والموارد المائية والرى، والتنمية المحلية، ومحافظ البحيرة، حيث أكد خلاله على ضرورة متابعة تنفيذ القرارات الستة التى تم اتخاذها صباح اليوم بشأن معالجة مشكلة ارتفاع منسوب مياه المصارف الزراعية نتيجة الأمطار والسيول الكثيفة التى تعرضت لها المحافظة.

ووجه رئيس الوزراء وزير الموارد المائية والرى ومسئولى قطاع الرى بوزارة الرى بمتابعة تنفيذ القرارات الستة، والتواجد مع المزارعين فى قرى المحافظة والتعرف على مشكلاتهم، والتأكيد بأن المشكلة فى طريقها إلى الانحسار فى غضون الساعات القليلة المقبلة، فضلا عن تطهير المصارف وتوعية المزارعين بأهمية الحفاظ على نظافتها باعتبار مياهها ثروة يتم الاستفادة منها.

كما وجه المهندس شريف إسماعيل، محافظ البحيرة والجهاز الإدارى، بالمحافظة بضرورة مواصلة جهود النظافة ورفع القمامة من داخل مدن وقرى المحافظة، فضلا عن متابعة تنفيذ القرارات الخاصة بخفض منسوب مياه المصارف، والتواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشاكلهم والعمل على حلها بسرعة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس الوزراء يوجه محافظ البحيرة بالتواصل مع المواطنين ورفع القمامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى