الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مصدر بنقابة المهندسين:تجميد عضو بالمجلس الأعلى للنقابة لتقاضيه معاش دون حق

Sponsored Links
أكد مصدر مسئول بالنقابة العامة للمهندسين، أن مجلس النقابة قرر تجميد عضوية المهندس أشرف شادى عضو المجلس الأعلى للنقابة، وذلك بعد اكتشافها أن العضو يتقاضى معاشا شهريا دون حق.

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أن عضو المجلس الأعلى طالب بصرف المعاش له منذ حوالى عامين، بعد تأكيده أنه لا يعمل بأى مكان، ما ترتب عنه صرف المعاش شهريا له منذ ذلك الحين، إلا أن النقابة تلقت معلومات باستمرار عمل العضو فى هيئة الرقابة الدوائية.

وأوضح المصدر، أن النقابة خاطبت الهيئة لبيان صحة تلك المعلومات، وفور تلقيها ردا من الهيئة تضمن أنه مازال يعمل كمدير عام للتخطيط والمتابعة، وتم مد فترة عمله لمدة عام آخر، اعتبارا من 7 أغسطس الماضى، ما ترتب عنه إصدار مجلس النقابة لقرار تجميد عضويته وإحالته للتحقيق، بالإضافة لمنعه من حضور أية اجتماعات خاصة بالنقابة لحين امتثاله للتحقيق.

Sponsored Links

وأشار إلى أن المهندس أشرف رفض حضور جلسة التحقيق، موضحا أن معاش النقابة يتم صرفه لأى مهندس يصل إلى الـ60، وللعسكريين فور خروجهم من الخدمة حتى حال عدم بلوغهم السن القانونى طالما تركوا أعمالهم، إلا أن العضو مازال يعمل، وبالتالى لا يحق له الحصول على المعاش.

------------------------
الخبر : مصدر بنقابة المهندسين:تجميد عضو بالمجلس الأعلى للنقابة لتقاضيه معاش دون حق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى