الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الأوقاف تحرر محضر لمرشح استخدم مسجد النور فى الدعاية الانتخابية

Sponsored Links
جددت وزارة الأوقاف تحذيرها لجميع المرشحين للانتخابات البرلمانية من محاولة إقحام المساجد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال في الدعاية الانتخابية، مؤكدة الوقوف بحسم في محاولة أي مرشح أو فصيل أو تيار لتوظيف المسجد لصالحه انتخابيا بأي شكل من الأشكال.

وكشفت الوزارة - في بيان لها اليوم السبت - عن تحرير أوقاف القاهرة المحضر رقم 4922 إداري الوايلي بتاريخ 6 / 11 / 2015م بشأن تعليق بعض المرشحين لافتات الدعاية الانتخابية بمحيط مسجد النور بالعباسية، وأنها قامت بالفعل بإزالة لافتات الدعاية المخالفة.

وأعلنت الوزارة أنها مستمرة في كشف أي مخالفة وستنشر تباعا أسماء المخالفين من المرشحين للانتخابات، وسترفع بيانا تفصيليا بأسمائهم وأرقام المحاضر المحررة ضدهم للجنة العليا للانتخابات.
وأوضحت أن الهدف من تلك الإجراءات الابتعاد بالمساجد وما حولها عن أي خلافات سياسية أو حزبية أو انتخابية حفاظا على وقارها كمكان للعبادة لله وحده.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الأوقاف تحرر محضر لمرشح استخدم مسجد النور فى الدعاية الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى