الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير الإسكان يصدر6 قرارات إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة

Sponsored Links
أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 6 قرارات إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة، فى إطار تنفيذ القانون، وعودة هيبة الدولة، والحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة.

وأصدر الوزير قرار إزالة بالطريق الاداري للتعديات المقامة علي قطعه الأرض الكائنة جنوب طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، والتي كانت مخصصة لشركة (lGl) العقارية الدولية للمشروعات السياحية أنتروز سابقا، بمساحة (176,176) فدان، والمتمثلة في بناء عمارتين (هيكل خرساني أرضي + أعمدة أول وجار تنفيذ السقف)، إضافة إلى تنفيذ عمارتين (هيكل خرساني ومباني أرضي + 4 أدوار متكررة، بجانب تنفيذ عمارة أساسات وأعمدة فقط) وذلك بدون الحصول على ترخيص، على أن يتولي جهاز المدينة، بمعاونة كل من شرطه التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذا القرار.

وصدر قرار وزير الإسكان بالإزالة بالطريق الاداري للتعديات الواقعة علي كردون مدينة سوهاج الجديدة والطريق الدائري، على أن يتولي جهاز المدينة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وبمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذا القرار.

Sponsored Links

كما أصدر د. مصطفى مدبولى، قرار إزالة بالطريق الاداري للتعدي الواقع علي كردون مدينة الفيوم الجديدة بناحية قرية دمشقين والمتمثل في قيام مواطنين بالتعدي علي مساحة (18.31) فدان، بتجهيزها للزراعة، وكذلك ازالة كافة الاشغالات الواقعة علي هذه المساحة، على أن يتولي جهاز المدينة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذا القرار.

وأصدر وزير الإسكان قرار إزالة بالطريق الاداري للتعديات الواقعة علي قطعة الارض الكائنة قبلي الطريق الساحلي الكم 39 طريق اسكندرية - مطروح بنحو 110م، وغرب مساكن المحافظة بنحو 130م، والمتمثلة في قيام المخالف بإنشاء مبني مكون من دور أرضي خرسانة مسلحة ومبان بدون تشطيب بمسطح 143م2، وسور من الطوب البلوك من الناحية الشرقية والقبلية بطول إجمالي 100م بدون الحصول علي تراخيص البناء اللازمة، على أن يتولي جهاز المدينة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذا القرار.

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، قرار إزالة بالطريق الاداري للتعديات الواقعة علي قطعة الارض التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (جهاز تنمية شمال خليج السويس) والكائنة شرق الطريق الساحلي أمام شركة صافولا مصر بجوار شركة إيتامكو، لإقامه نشاط معرض ومركز متكامل للسيارات، على أن يتولي جهاز المدينة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص تنفيذ هذا القرار.

كما اصدر قرار إزالة بالطريق الاداري للتعديات على قطعة الأرض الكائنة قبلى كم 37,500 طريق إسكندرية – مطروح الساحلى بنحو 55 م، وغرب قرية شاطىء الفيروز بنحو 90 م، والمتمثلة فى قيام المخالف بإنشاء مبني مكون من دورين (أرضي + أول خرسانة مسلحة ومباني بدون تشطيب بمسطح نحو170م2)، وكذلك سور من الطوب البلوك بطول إجمالي نحو 30م، بدون الحصول علي تراخيص البناء اللازمة، على أن يتولي جهاز المدينة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص بتنفيذ هذا القرار.

------------------------
الخبر : وزير الإسكان يصدر6 قرارات إزالة إدارية للمخالفات والتعديات بالمدن الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى