الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

10 نوفمبر.. رئيس "المركزى للمحاسبات" يشارك باجتماع "الانتوساى" بالإمارات

Sponsored Links
يشارك المستشار هشام جنينه رئيس المركزى للمحاسبات وبصحبته عدد من القيادات، فى الاجتماع السابع والستين للمجلس التنفيذى للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (الانتوساى) الذى يعقد فى أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال يومى 10، 11 نوفمبر الجارى.

ويشارك الجهاز بحسب ما نشره الموقع الرسمى للجهاز المركزى للمحاسبات، فى هذا الاجتماع بصفته عضوا فى المجلس التنفيذى الذى يتكون من ثمانية عشر جهازا أعلى للرقابة من بين مائة وسبعة وتسعين عضوا بالمنظمة، وبصفته رئيسا لمجموعة عمل الإنتوساى لمكافحة الفساد وغسل الأموال.

ويتضمن جدول أعمال المجلس التنفيذى، عددا من الموضوعات منها مشروع تفعيل دور المجلس التنفيذى للمنظمة، ومناقشة الخطة الاستراتيجية للمنظمة عن السنوات 2017-2022 وتقارير اللجان الرئيسية والفرعية ومجموعات العمل التابعة للمنظمة، بالإضافة إلى تقرير ديوان المحاسبة بدولة الإمارات العربية المتحدة عن الاستعدادات والترتيبات لاستضافة المؤتمر الدولى الثانى والعشرين للمنظمة والمقرر عقده فى نهاية عام 2016 فى مدينة أبوظبى.

Sponsored Links

كما يعقد فى اليوم السابق على اجتماع المجلس التنفيذى اجتماع لمناقشة سبل دعم الوظيفة المهنية لمنظمة الإنتوساى، وكيفية مساهمة الأجهزة العليا للرقابة فى أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة عن السنوات 2015-2030، وذلك من خلال الدور الرقابى للأجهزة ومكافحة الفساد.


------------------------
الخبر : 10 نوفمبر.. رئيس "المركزى للمحاسبات" يشارك باجتماع "الانتوساى" بالإمارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى