الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

العدل تعلن أسماء المستبعدين من وظائف الديوان العام وتتلقى التظلمات الثلاثاء

Sponsored Links
أعلن ديوان عام وزارة العدل عن أسماء المستبعدين بمسابقة الديوان العام، التى كانت قد أعلنت عنها الوزارة للمقيمين بالقاهرة، والتى حملت الرقم (1) لسنة 2014، اعتبارا من أمس الجمعة وحتى يوم الاثنين 9 نوفمبر 2015، وذلك على الموقع الخاص بالوزارة على الرابط التالى، http://jp.gov.eg/jic/JopResult، والذى يوضح أسباب كل من تم استبعاده.

كما حددت وزارة العدل أنها ستتلقى تظلمات المستبعدين من المسابقة على البريد TAZLOM@JP.GOV.EG، وذلك خلال ثلاثة أيام تبدأ من يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 12 نوفمبر 2015.

وكانت وزارة العدل قد أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف من المقيمين بالقاهرة الكبرى للعمل بديوان عام الوزارة، وفقًا لأحكام قانون 47 لسنة 1978 وتعديلاته بشأن العاملين المدنيين بالدولة.

Sponsored Links

وطلبت الوزارة 200 درجة ثالثة تخصصية من خريجى بكالوريوس هندسة وتجارة وليسانس حقوق وما يعادلها من تخصصات مختلفة، و150 درجة رابعة مكتبية وفنية من خريجى دبلوم المدارس التجارية ودبلوم المدارس الصناعية، وما يعادلها من تخصصات مختلفة.

كما أعلنت وزارة العدل عن حاجتها لـ20 فرد أمن من الحاصلين على مؤهل متوسط وأدى الخدمة العسكرية ولديهم خبرات سابقة، و30 درجة خامسة وسادسة حرفيين سائقين من الحاصلين على رخصة قيادة مهنية أولى أو ثانية، و70 درجة سادسة من خدمات معاونة نظافة.

------------------------
الخبر : العدل تعلن أسماء المستبعدين من وظائف الديوان العام وتتلقى التظلمات الثلاثاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى