الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

أطباء الإسماعيلية يجمعون توقيعات لعقد عمومية طارئة استعدادًا للإضراب

Sponsored Links
أكد الدكتور حسام كمال عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، أن أطباء محافظة الإسماعيلية بدأوا جمع توقيعات لعقد عمومية طارئة لنقابة الأطباء الفرعية بالمحافظة، تمهيداً لإعلان الإضراب بكافة مستشفيات المحافظة، بعد تجاهل مسئولى وزارة الصحة وقفتهم الاحتجاجية دون وجود ممثلين لهم.

وأوضح "كمال" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تجاهل مسئولى الوزارة الحضور لوقفة تأبين الطبيبة الشابة داليا محرز، التى توفيت بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الالتهاب السحائى، يعد دليلا واضحا على أن كافة التصريحات الصادرة عن مسئولى الوزارة حول التكفل بتكاليف العلاج وصرف تعويض ومعاش استثنائى لأسرتها "كاذبة"، لافتا إلى أنهم تواصلوا مع أسرة الطبيبة، وأكدوا أنهم لم يتلقوا أى اتصال من قبل مسئولى الوزارة.

ووصف عضو مجلس نقابة الأطباء صمت النقابات بـ"العار"، مؤكداً أن الأطباء لن يتركوا حق زميلتهم فى اعتبار العدوى إصابة عمل تستحق عنها صرف تعويضات ومعاش استثنائى، وإقرار نظام حقيقى لحماية الأطباء، مؤكدا أنهم لن يكتفوا بتصريحات من قبل مسئولى الوزارة.

Sponsored Links

يأتى ذلك خلال الوقفة الاحتجاجية التى ينظمها العشرات من الأطباء بمستشفى الإسماعيلية العام، حدادا على وفاة الدكتورة داليا محرز.

------------------------
الخبر : أطباء الإسماعيلية يجمعون توقيعات لعقد عمومية طارئة استعدادًا للإضراب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى