الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الدكتور خالد العراقي بعد فوزه بانتخابات مجلس النواب على الفضائية المصرية اليوم

Sponsored Links

تستضيف قناة الفضائية المصرية اليوم الأربعاء النائب البرلمانى الدكتور خالد العراقى ، بعد فوزه الكاسح فى انتخابات مجلس النواب 2015 بـ أكثر من 36 ألف صوت عن الدائرة الأولى بمدينة الزقازيق.

تعرف على الدكتور خالد العراقى:

Sponsored Links

هو رجل شرطة سابق قدم استقالتة منذ عشر سنوات بعد ان شهد له جميع العاملين بالداخلية بالاخلاق والنزاهة
احبه الكبير والصغير. لم يقصد بابه اى مظلوم من أهل الشرقية بكافة مراكزها ومدنها الا و وجد بابه مفتوحا وقابله بكل بشاشة وود ووجد منه كل تعاون .
هو الان دكتور جامعى يدرس القانون بعد حصولة على الدكتوراة . احبه جميع زملائه وجميع الطلبة
هذا الرجل ذو المبادىء والذى لا يختلف عليه اثنان دائما يسعى الى فعل الخير ومعاونة الناس . لا يجامل احد ليس صاحب حق مهما كان قريب فالحق هو غايته ورضاء ضميره واللة عز وجل أولاً وآخرا.
عندما افصح عن رغبتة فى الترشح للانتخابات لم يكن يبغى منصبا ولا لغرض شخصى بل لتتاح له الفرصة على نطاق اوسع وبصلاحيات اكثر ليرعى مصالح الناس الذى كان قريبا من مشاكلهم بشكل كبير اثناء عملة بالشرطة. فقد شعر بمعاناتهم والامهم . سواء الشباب الذى يعانى من البطالة او الذى يعمل لكن الراتب لا يكفى لاحتياجاته ولا يكفى لتعيش به اسرة صغيرة ولا تكفى شاب ليكون نفسه ويستطيع ان يتزوج ويبدأ حياته
وكذلك عاش معانات الناس بمختلف اعمارهم وبمختلف وظائفهم سواء الفلاح الذى يعانى من التعامل مع الجمعيات الزراعية أو عدم جودة البذور والتى تفرضها عليهم الجهات الزراعية المسئولة . وكذلك المعاناة التى يعانيها الناس من أزمة الاسكان وأزمة الخبز وأزمة الغاز وكذلك معانات الطلبة فى المدارس لسوء حالة مبانيها وقلة امكانياتها التى تجعل المعلم لا يستطيع القيام بدوره فى تعليم الطلاب بأسلوب متحضر ومتطور مما يرفع من مستوى التعليم . وكذلك معاناة الناس من عدم وجود عدالة اجتماعية وعدم اتاحة الفرصة لتثقيف الناس وتوعيتهم . وهو دائم التحدث مع الفلاحين والكادحين من الناس للتقرب من مشاكلهم والعمل على وجود سبيل لحل مشاكلهم.
هذا الرجل يسعى لتهيئة المدينة لاتاحة اماكن للمتنزهات وكذلك الاهتمام بالنظافة خاصة بعد الخلل الواضح جداً فى مستوى النظافة.
انه دائما يسعى لحل مشكلة المواصلات التى يعانى منها الناس خاصة كبار السن فهو يرى ان سبل المواصلات المتاحة لا ترقى لآدمية الانسان والمواطن المصرى .

وفى انتخابات مجلس النواب 2015 اختاره 36 ألف صوت من دائرته ليمثلهم فى مجلس النواب ويساعد فى رفع معاناتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا