الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وكالة روسية: تعاون بين الدبلوماسيين الروس والمصريين لتنفيذ قرار وقف الرحلات

Sponsored Links
أعلنت وكالة "نوفستى" الروسية أن الدبلوماسيين المصريين والروس يعملون على تنفيذ قرار تعليق الرحلات الجوية بين مصر وروسيا، الذى أصدره الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أمس الجمعة.

وأشارت الوكالة الروسية نقلاً عن مصدر لها أنه يتم هذا العمل بالتعاون مع كافة الخدمات، والشركات السياحية وبالتعاون مع السفارة الروسية التى تبذل قصارى جهدها لتنفيذ القرار.

وكان رئيس جهاز الأمن الروسى ألكسندر بورتنيكوف، أعلن أنه من المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية إلى مصر لتحديد أسباب تحطم الطائرة الروسية المنكوبة إيرباص.

Sponsored Links

وأوضح بورتنيكوف خلال جلسة اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، أن موسكو مازالت لا تعرف حقيقة ما حدث، مشيراً إلى أنه من المناسب تعليق رحلات الطائرات الروسية فى مصر، وهذا ينطبق بشكل خاص على السياحة، إلا أن مصر وفرت جميع المساعدات اللأزمة للخبراء الروس للوصول لحطام الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء.

------------------------
الخبر : وكالة روسية: تعاون بين الدبلوماسيين الروس والمصريين لتنفيذ قرار وقف الرحلات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى