الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة الأطباء: نرفض رقابة غير الأطباء على المنشآت الطبية الخاصة بالشرقية

Sponsored Links
قالت النقابة العامة للأطباء إنها تلقت شكوى من أطباء الشرقية يؤكدون خلالها أن إدارة العلاج الحر بالمحافظة، تكلف بعض أعضائها من غير الأطباء البشريين بالمرور والتفتيش على العيادات الخاصة، ما ينتج عنه بعض المشكلات بين الأطباء والقائمين بالمرور، نتيجة لعدم إلمامهم بطبيعة العمل الفنى الطبى.

وأوضحت النقابة، فى بيان، أنها ترحب بالرقابة الجادة على العيادات وجميع المنشآت الطبية الخاصة الأخرى، حتى يتم إصلاح جميع أوجه القصور، والتصدى لأى مخالفات لكنها ترفض أن يكون من يقوم بالمرور على المنشآت الطبية من غير الأطباء البشريين، أو من غير ذوى الخبرة فى تخصص العيادة أو المنشأة، حتى يكون القائم بالمرور ملما بطبيعة عمل المنشأة فيكون تقريره واقعيا، وحتى لا تحدث مشكلات بسبب هذه الأمور.

وطالبت نقابة الأطباء بإصدار تعليمات لجميع إدارات العلاج الحر بجميع المحافظات بضرورة وجود طبيب بشرى فى اللجنة التى ستقوم بالمرور أو التفتيش على العيادات الطبية، أو المنشآت الطبية الأخرى التى يعمل بها أطباء بشريون.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نقابة الأطباء: نرفض رقابة غير الأطباء على المنشآت الطبية الخاصة بالشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى