الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

دندراوى الهوارى: ما تفعله بريطانيا وأمريكا مؤامرة لإسقاط مصر اقتصاديا

Sponsored Links
قال الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع"، إن سحب بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية رعاياهما من مصر مؤامرة على الوطن لإسقاط مصر أمنياً واقتصاديا.

وتابع: "ومن يسخف من كلمة مؤامرة لا يعتبر وطنينا مصرياً"، مؤكدا أن أمريكا فى وقت قوتها العظمى لم تستطع أن تحمى نفسها من الإرهاب عندما تم استهداف برجى التجارة العالمى ومبنى البنتاجون فى عام 2001، متسائلاً:"هل طالبت الدول بإجلاء رعاياها من أمريكا على خلفية هذا الحدث".

وأضاف الكاتب الصحفى خلال اتصال هاتفى لفضائية "صدى البلد" أن حديث الدول الأوروبية عن أن سقوط الطائرة الروسية فى الأراضى المصرية هو مؤامرة قذرة ضد مصر، مشدداً على أن مصر تمر الآن بأزمة الأمر الذى يوجب تكاتف الجميع للخروج من هذه الأزمة.

Sponsored Links

وفى سياق آخر، أشار رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع" إلى أن المخابرات البريطانية فشلت فى رصد تحركات الرئيس السورى بشار الأسد أثناء سفره إلى روسيا لمقابلة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والعودة مرة أخرى إلى سوريا، بالرغم من أن سوريا مناخها قابل للتجسس بسبب الفوضى العارمة التى اجتاحتها.

------------------------
الخبر : دندراوى الهوارى: ما تفعله بريطانيا وأمريكا مؤامرة لإسقاط مصر اقتصاديا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى