الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس جامعة الأزهر لـ"وائل الإبراشى": "عينت زوجتى فى وظيفة تطوعية وشاقة"

Sponsored Links
قال الدكتور عبد الحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، إن القرار الذى اتخذه بتعيين الدكتورة مهجة زوجته للعمل كمستشار له، إنما هو عمل تطوعى وليس بأجر، مضيفا أن جامعة الأزهر وما تضمه من مستشفيات وجامعات ومراكز بحث وأنشطتها المتعددة على مستوى الجمهورية تحتاج إلى أكثر من مستشار، مشيرا إلى أنه يشترط قبل تعيين أى مستشار له أن يكون العمل مجرد لوجه الله، لافتا إلى أنه من حقه كرئيس جامعة أن يكون له مستشارين من اختياره الشخصى، وأن عدد المستشارين الذين يعملون معه 7 مستشارين منهم 4 فى مجال الطب والباقى فى غير مجال الطب.

وأضاف عزب خلال حواره مع الاعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أنه إذا كان قرر تعيين زوجته مجاملة فكان من الأحرى به أن يختار لها عملا سهلا، مضيفا أن مهمة زوجته كمستشار له هو العمل كمندوبة قوافل، وأن هذا العمل شاق ويحتاج إلى مجهود كبير خلال التحرك والعمل فى المحافظات، موضحا أن زوجته سوف تسافر فى مستهل الأسبوع المقبل إلى الوادى الجديد ما ينفى كل ما تردد من شائعات حول تعيينه لزوجته كمحسوبية.

وتابع رئيس جامعة الأزهر، أن "عندما اتخذ هذا القرار كان يعلم تمام العلم أنه سيصيبه الكلام من قبل المتربصين به وبزوجته"، موضحا أنه عندما اتخذ القرار بتعيين زوجته مستشارة له لم يخبرها به إلا بعد أسبوع من القرار.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس جامعة الأزهر لـ"وائل الإبراشى": "عينت زوجتى فى وظيفة تطوعية وشاقة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى