الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

عبد الحليم سالم: مصر تتعرض لمؤامرة أمريكية بريطانية بسبب الطائرة الروسية

Sponsored Links
أكد عبد الحليم سالم الكاتب الصحفى بـ"اليوم السابع"، أن مصر تتعرض لمؤامرة من أمريكا وبريطانيا، وبعض الدول جراء قرار سحب السياح من شرم الشيخ وبعض المناطق الأخرى.

وأضاف خلال برنامج "الصحافة اليوم" على قناة النيل للأخبار، والذى يقدمه الإعلامى مصطفى ميزار، أن دولا كثيرة شهدت تفجيرات ومع ذلك لم يتم وقف رحلات الطيران أو سحب السياح من الدول التى تعرضت لإرهاب منها بريطانيا وروسيا وأمريكا وفرنسا أيضا.

وكشف خلال استعراضه عناوين "اليوم السابع" اليوم، أن وزير الخارجية سامح شكرى يتحرك مع كل الدول لتوضح حقيقة ما حدث فى حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، نافيا تلقى معلومات استخباراتية بشأن سقوط الطائرة الروسية.

Sponsored Links

ولفت عبد الحليم سالم إلى أن مطار شرم الشيخ يحظى بكل معايير الأمان والتفتيش العالمية، مؤكدا أن الشعب المصرى والدول العربية لابد لها من الوقوف مع مصر ضد المؤامرة لتدمير الاقتصاد الوطنى، فى ظل تراجع الاحتياطى من النقد الأجنبى.

وحول تشكيل قائمة "فى حب مصر" كتلة برلمانية قال عبد الحليم سالم، "أمر طبيعى أن تكون فى البرلمان كتلة اغلبية تقف مع الدولة فى ظل الأوضاع الراهنة"، موضحا أن فى حب مصر تسعى لضم الوفد ومستقبل وطن.

كما أوضح تعليقا على ظهور الوثيقة لتشكيل الأغلبية فى البرلمان المقبل تقودها "فى حب مصر"، لتكوين ائتلاف تحت اسم "الكتلة البرلمانية لدعم الدولة المصرية"، أن الانتخابات فى المرحلة الثانية يومى 22 و23 الشهر الجارى ستكون أكثر قوة وشراسة من المرحلة الأولى.

وحول تعرض المحافظات للغرق، أكد الزميل عبد الحليم سالم، أن هناك تقصير من الشركات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، مطالبا بإعادة النظر فيها، وإعادة هذا الدور للمحليات مرة أخرى، حيث فشلت الشركات فشلا ذريعا فى مواجهة الأزمة التى خلفت نحو 21 متوفيا، ومئات المصابين فى الإسكندرية والبحيرة وسيناء.

------------------------
الخبر : عبد الحليم سالم: مصر تتعرض لمؤامرة أمريكية بريطانية بسبب الطائرة الروسية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى