الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزيرة الدولة للهجرة تغادر إلى الكويت لبحث أوضاع الجالية المصرية

Sponsored Links
غادرت مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأحد، نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فى طريقها إلى الكويت فى إطار جولة تضم الكويت والإمارات والبحرين للقاء الجاليات المصرية هناك، لبحث أوضاعهم، وحثهم على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، وتعريفهم بدور الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الوزيرة فى تصريح لها قبيل مغادرتها القاهرة، أنها ستلتقى خلال زيارتها للكويت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل بدولة الكويت هند صبيح، لبحث قضية المواطن المصرى أحمد عاطف الذى توفى هناك إثر قيام مواطن كويتى بدهسه بسيارته عقب مشاجرة بينهم، مؤكدة على عمق العلاقات بين البلدين.

وأضافت أن زيارتها للإمارات والبحرين للقاء الجاليات المصرية فى البلدين، وحثهم على المشاركة فى الجولة الثانية من الانتخابات، مشيرة إلى أن اللواء "رفعت قمصان" مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات سيرافقها خلال تلك الزيارة للعمل على تذليل أى عقبات قد تواجه المصريين هناك خلال الإدلاء بأصواتهم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزيرة الدولة للهجرة تغادر إلى الكويت لبحث أوضاع الجالية المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى