الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نائبة بورسعيد: أعتذر عن دخولى المسجد بدون حجاب

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

أسرار الأسبوع .. السبت 19 ديسمبر 2015 10:04 مساءً ... "لن أتكلم عن احترامى لدينى.. فأنا أحترم دينى وأعلم قواعده".. بهذه الكلمات ردت النائبة سعاد محمد عبد الفتاح، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد، على صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، تظهر فيها النائبة برفقة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، واللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، داخل إحدى المساجد بدون حجاب.

وقالت نائبة بورسعيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها كانت فى جولة تفقدية مع المحافظ ووزير الأوقاف ومفتى الديار المصرية، وأثناء الزيارة ومعها عدد من النواب، طلبنا من وزير الأوقاف إعادة فتح المجمع الإسلامى بمدينة بورفؤاد لأنه مغلق منذ أكثر من عامين، وطلب منا الذهاب فورا للمجمع لرؤيته على أرض الواقع وتوجهنا بالفعل دون ترتيب مسبق، وهناك وعدنا الوزير بحل مشكلة المجمع وفتحه فى أقرب وقت.

أضافت النائبة، أن المسجد والمجمع الإسلامى مغلق ولم يتم الصلاة فيه ولم تقم به أى شعائر حتى الآن، مؤكدة أنه رغم أن الزيارة جاءت بسرعة وبدون ترتيب ولم ارتدِ الحجاب سهوا، إلا أنه لو هناك حرمة فى دخولها على هذه الهيئة لكان طلب منها وزير الأوقاف أو المفتى عدم دخول المسجد.

Sponsored Links

وأكدت عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، أن هدفها من دخول المجمع الإسلامى مع وزير الأوقاف والمفتى والمحافظ والنائبين الدكتور محمود حسين وأحمد فرغلى، كان هدفا نبيلاً وهو سرعة افتتاح المجمع الإسلامى ليخدم أهالى الدائرة وسرعة افتتاح المسجد الملحق به.

ووجهت سعاد محمد عبد الفتاح، رسالة اعتذار لأهالى محافظة بورسعيد، قائلة: "اعتذر لكل أهالى الدائرة والمحافظة بالكامل عن هذا الخطأ غير المقصود.. لكن الله أعلم بنيتى".

كانت حالة من الاستياء والغضب انتابت أهالى بورسعيد بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة لزيارة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، واللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، وبرفقتهم النائبة سعاد محمد عبد الفتاح داخل إحدى المساجد، كاشفة شعرها دون ارتداء حجاب.

واستنكر النشطاء الواقعة وأجروا مقارنة بين النائبة وعدد من الأجانب يرتدين الحجاب أثناء زيارتهم للمساجد.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

------------------------
الخبر : نائبة بورسعيد: أعتذر عن دخولى المسجد بدون حجاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى