الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

إشادة بنجاح مبادرة "مصر أمان" لتشجيع السياحة الكويتية إلى مصر

أسرار الأسبوع .. الأحد 20 ديسمبر 2015 10:31 صباحاً ... أعرب حسام الإمام، صاحب مبادرة "مصر أمان" لتشجيع السياحة الكويتية إلى مصر، عن سعادته الكبيرة لنجاح المبادرة والزخم السياسى والإعلامى المرافق للرحلة المقرر لها مغادرة الكويت إلى شرم الشيخ الأربعاء القادم.

وأشاد الإمام، فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، بالاستجابة الفورية لهيئة تنشيط السياحة وشركة مصر للطيران من أجل المساعدة والمساهمة فى إنجاح تلك الرحلة لتنشيط حركة السياحة الكويتية إلى شرم الشيخ، مؤكدا أنه قام بإجراء العديد من الاتصالات بالرموز الكويتية السياسية والفنية والإعلامية من أجل مرافقة الرحلة وإضافة قيمة كبيرة للمبادرة ونتائجها والوقوف على الوضع الحقيقى لشرم الشيخ وحالة الأمن والأمان المتميزة لتلك المدينة السياحية الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

وأشار إلى أنه سيتم ترتيب رحلات أخرى متنوعة إلى مدينة شرم الشيخ إحداها لرجال الأعمال الكويتيين لطرح فرص الاستثمار فى المدينة عليهم، وزيادة الاستثمارات الكويتية فى مصر بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة.

Sponsored Links

يذكر أن "مبادرة مصر أمان" ستوجه رحلة من الكويت إلى شرم الشيخ الأربعاء القادم وتستمر لمدة 4 أيام، ويتم خلالها تنظيم برنامج سياحى لأعضاء الرحلة للاستمتاع بشرم الشيخ وما تضمه من إمكانات وثروات سياحية طبيعية.

------------------------
الخبر : إشادة بنجاح مبادرة "مصر أمان" لتشجيع السياحة الكويتية إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى