الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

المرور: كثافات مرورية على مداخل العاصمة.. والحركة تعمل بطاقتها الكاملة

Sponsored Links
قال العقيد مصطفى إبراهيم، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن مناطق وسط المدينة أهدأ فى الكثافة المرورية من الأطراف، مفيدا بأن مناطق الكثافات هى على أطراف المدينة وهى مدخل الطريق الصحراوى والزراعى ومداخل المنطقة الشرقية فى شارع الثورة ومدخل التجمع المتجه إلى مدينة نصر.

وأشار مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للمرور، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" مع الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد، إلى إن الطريق الدائرى بكامل قطاعاته عليه إحجام حركة مرورية وبعض البؤر على الطريق الدائرى ممثلة فى نفق السلام ومنزل المنيب والبحر الأعظم والأوتوستراد ومناطق الكورنيش والمناطق الشمالية والجنوبية بدءا من مستشفى المعادى العسكرى.

وأضاف العقيد مصطفى إبراهيم، أن حركة المرور على كافة الطرق السريعة تعمل بطاقتها، مؤكدا عدم غلق طريق يربط بين محافظتين أو أكثر وأن جميع الطرق مفتوحة أمام حركة المرور.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المرور: كثافات مرورية على مداخل العاصمة.. والحركة تعمل بطاقتها الكاملة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى